إذا كنت من مستخدمي خدمة قوقل أدسنس فلابد من انك قدا واجهت هذه المشكلة سابقا ، حيث في بعض الأحيان عند مراقبة ضغطات حساب الأدسنس نتفاجئ بوجود سعر ضغطات لا يتجاوز 0.01 خاصة إن كنت من البلدان العربية،بالفعل أمر مأسف للغاية،وللاسف يلجأ البعض للطرق الغير الشرعية والتى يتم اكتشافها بكل سهوله من جوجل ادسنس فى محاولة لرفع ايراده اليومى حتى أن هناك من يفقد الأمل ويترك خدمة قوقل أدسنس و المشكلة أننا لا نبحث عن سبب هذه المشكلة ، شخصيا لم أقف عند هذا الحذ بل قمت بأبحاث في محركات البحث عسى أن أجد السبب لهذا إستنتجت أن هناك مجموعة من تقنيات تساعد على الرفع من سعر النقرة وهذا ما سأريكم في هذا الموضوع :
- الكلمات المقتاحية :
- المحتوى :
- المحتوى ينبغي أن بكون مكتوب بشكل جيد وحصري
- حقوق الطبع والنشر.
- المحتوى يجب أن يحترم شروط وسياسات جوجل.
- إبتعد عن محتوى البالغين .
- أحجام الإعلانات
جوجل أدسنس لا يفرق بين أحجام الإعلانات و لكن هناك ثلاثة أحجام الإعلانات الأكثر استهدافا في جوجل ادسنس، والتي يمكن أن تعطيك أعلى سعر نقرة. وفيما يلي ثلاثة أحجام
728 x 90 Leader board
300 x 250 Medium Rectangle
160 x 600 Skyscraper
300 x 250 Medium Rectangle
160 x 600 Skyscraper
- الإكثار في وضع الاعلانات :
المعلنين يستحدمون جوجل أدووردز و الكثر منهم لا يحدد سعر الضغظة بل يترك لجوجل الخيار حسب المنافسة لحظة ظهور الاعلان، فمثلا عندما تضع الكثير من الاعلانت فإنها كلها تظهر بدون منافسة و بالتالي جوجل تحتسب السعر الأدنى للضغظة، لكن اذا وضعت اعلانا واحدا فقط، فستتزايد الاعلانات على الظهور و بالتالي سيظهر الأعلان الذي يدفع أكثر و ستضمن السعر الأعلى للنقرة.