• الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • مجانيات
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الاثنين، 7 أبريل 2014

    تقنيات وإستراتيجيات جديدة لربح من الأنترنت بأسبط الطرق للمبتدئين

    السلام عليكم و الصلاة و السلام على رسول الله  المقن للمعلوميات
    صدقوني إخواني :) الربح من الإنترنت غير محدود في أدسنس فقط ، فهناك الكثير من الطرق والأسالب التي تستطيع أن تربح منها من موقعك وتعتبر أحسن منه في الكثير من الجوانب :) 



    إندمج مصطلح الربح من المواقع كأصحاب المواقع العربية بـ google adsens  .. لاشك بأنه الأكثر توافق لمحتوى المواقع العربية لكنه ليس ملائم لكل المواقع العربية … سواءً بسبب طبيعة المحتوى أو تخصص الموقع أو ضعف الأرباح ... أو خسارتك لحسابك أدسنس الخاص بك و حصول موقعك على Ban .



    أولا، الافيليت (الشبكة الإعلانية للتسويق بالعمولة):
    الشيء المطلوب منك هو التسويق لمنتوج عبر رابط ريفيلير الذي ستحصل عليه بعدما تشترك و يجب منك نشره في موقعك سواء على شكل بانرات إعلانة أو مقالات مستهدفة من الزوار و لا مشكل من إرسالها لمتابعي (القائمة البريدية) الخاصة بك … لتجدب عدد أفضل من الزبائن و تحصل عن طريق ذلك على نسبة محترمة من أرباح الشركة، ويمكن أن تصل الى 50% .


    تانيا، بيع المساحات الاعلانية في موقعك:
     تعتمد مجمل المواقع العربية المشورة على هذه العملية .. فلا تقوم بإدخال أدسنس كوسيط بينهم و بين المعلنين .. و تتعامل بشكل مباشر مع المعلنين.
    ستناسبكم هذه الطريقة كثيرا إذا كنت تملك زيارات كبيرة يوميا فذلك يعطي للمعلن إنطباع جيدا عن موقعك الإلكتروني .. و يجب أن يكون بيج رانك مرتفع لكي تستطيك بيع الروابط النصية أيضاً .

    تالتا، المواضيع المدفوعة (مقالات، شروحات، كتب..)
    بالنسبة لأصحاب المواقع أو المدونات المتخصصة .. هذه فرصة متميزة لكم لتحقيق أرباح أفضل !! و لنفترض أنك تملك موقعاً تقنياً يتابع جديد أخبار المعلوميات و التكنولوجيا فهذه فرصة جيدة جدا لأن تكتب مواضيع مدفوعة لصالح الشركة الخاصة بالتسويق بذلك لمنتجاتهم بطريقة غير مباشرة .. مواقع السيارت والأجهزة أيضاً فرصة رائعة لكتابة المقالات المدفوعة .

    رابعا، الإعلانات داخل النصوص (جديدة):
    كنت أفكر أن أبدأ هذا الموضوع بالتحدث عن أحسن بدائل لأدسنس Clicksor .. و غيره !! لكني أفضل أن نبعتد بهذا الموضوع عن كل ما يشبه أدسنس و نتطرق لوسائل جديدة ومميزة !! اذا ماهي الإعلانات الداخل نصية ؟؟ هي ببساطة تغيير محتوى موقعك لإعلانات و بالضبط في كلمات محددة داخل المقال إذا ضغط عليها الزائر تظهر له إعلانات مرتبطة دلالياً بها. انصحك بتجربة Infolinks فهي تعتبر أحسن شركة في مجال الإعلانات الداخل نصية .. In Text Ads.

     بالتوفيق من عنده أي استفسار ياريت يضيفه في التعليقات

    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    مدون بلوجر

    ضع إيميلك ليصلك كل جديد المدونة

    المشاركات الشائعة